بعد التتويج بكأس مصر.. رسالة قوية من موديست عن اعتزاله اللعب قبل الأهلي

أنتوني موديست
أنتوني موديست

أعرب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم النادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بكأس مصر على حساب الزمالك في نهائي ‏البطولة الذي أقيم على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض أمس الجمعة.

وتُوج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز على الزمالك، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على ملعب الأول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض.

ونجح إمام عاشور، في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، في الدقيقة 84 من خلال تسديد الكرة في مرمى الزمالك، وذلك بعدما تلقى تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة، داخل منطقة الجزاء.

ومع الدقيقة 90+3، نجح محمد مجدي أفشة، في تسجيل الهدف الثاني، من خلال تسديد الكرة بقوة في المرمى بعدما تلقى تمريرة سحرية من إمام عاشور.

ونشر أنتوني موديست، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، العديد من الصور وعلق عليها قائلًا: "أشكر الله الذي اختبرني في العديد من المواقف الصعبة، لم أستطع أن أفهم لماذا كان الباب مغلقًا أمامي، رغم أنني اجتهدت وكنت أتدرب بقوة وبجدية، ولماذا مررت بالعديد من الصعاب والظلم خلال مسيرتي، ورغم أن هناك الكثير من الناس التي وقفت أمامي، لكنني أتمنى لهم السلام والسعادة".

وأوضح مهاجم الأهلي، قائلًا: "لقد منحتني يا الله فرصة جديدة للحياة، لقد جعلتني أعيد اكتشاف حبي للعمل والاجتهاد والانضباط، في سن كبير 35 عامًا، ربما كان المناسب للاعتزال النهائي".

وأفاد: "لقد ضحيت كثيرًا خلال طفولتي من أجل تحقيق حلمي بمدرسة كرة القدم، حتى ولو لم أكن الأفضل، لم يكن هناك أي ضمان بأنني سأصبح محترفًا لكرة القدم بنسبة 1 %".

وأتم أنتوني موديست، رسالته قائلًا: "أشكرك يا الله، لأنك تقودني في هذا الطريق الجديد حيث أرفع الألقاب وأجرب مشاعر الفرح والانتصار التي لم أشعر بها من قبل".