موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد ضد
مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره إيفرتون، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل لاعبو نادي مانشستر يونايتد مباراة اليوم السبت، بحثًا عن الفوز لمصالحة جماهيره بعد الخسارة القاسية في ديربى المدينة أمام مان سيتي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الماضية.

ويعول الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على قدرات لاعبيه الهجومية لاقتناص النقاط الثلاثة وتحديدًا نجميه راسموس هويلوند ووماركوس راشفورد.

وغاب هويلوند عن آخر ثلاث مباريات لمانشستر يونايتد، والتي تضمنت الهزائم في الدوري أمام فولهام ومانشستر سيتي، والفوز في كأس الاتحاد الإنجليزي على نوتنجهام فورست.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 37 هدفًا وتلقى 39.

فيما يتواجد نادي إيفرتون في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 37.


موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي


تنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره إيفرتون، في تمام الساعة الثانية والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي


يحتضن ملعب "أولد ترافورد"، مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره إيفرتون، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي


Diema Sport 2 HD

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 1

beIN Sports HD 1 English

SuperSport HD 2 alb

Arena Sport 3 HD Croatia

Spiler 1 TV

DAZN 2 Espana HD

Arena Sport 1 HD Premium Serbia