بعد مباراة الاهلي والزمالك Zamalek.. بماذا علقت السيناريست إنجي علاء على فرحة تركي الشيخ؟

تركي الشيخ
تركي الشيخ

تركي الشيخ.. علقت السيناريست إنجي علاء، علي نتيجة مباراة نهائي كأس مصر بين فريقي الأهلي والزمالك التي أقيمت مساء الجمعة باستاد الأول بارك في الرياض برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل لا شئ.

وكتبت "إنجي"، تدوينة عبر حسابها الرسمي علي تطبيق "X" علقت خلالها على فرحة المستشار تركي آل الشيخ بتقدم النادي الأهلي بنتيجة المباراة، وقالت: "فرحة المستشار تركي آل الشيخ لذيذة أوي".

 

ووجهت رسالة للاعبي نادي الزمالك بعد الخسارة، قائلة: "هارد لك لنادي الزمالك، لعب حلو الصراحة وألف مبروك للنادي الأهلي ولينا يا أهلاوية يا حلوين".

 

واحتفلت الكاتبة إنجي علاء مؤخرًا بصدور كتابها "الأشقر مروان" في معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي أقيم بشهر يناير الماضي، ونشرت صور من حفل توقيع الكتاب والتقطت عدد من الصور التذكارية مع القراء والوافدين إلى المعرض من مختلف الأعمار.

 

وكان آخرأعمال إنجي علاء مسلسل "النهاية" بطولة الفنان يوسف الشريف وعرض ضمن موسم دراما رمضان 2020.

وفوجئ متابعي الفنان يوسف الشريف بإعلان انفصاله رسميًا عن زوجته السيناريست إنجي علاء بشهر نوفمبر من العام الماضي ونشر بوست عبر حسابه الرسمي على تطبيق "X وكشف خلاله انفصاله عن زوجته بعد زواج دام 14 عامًا وأنجبا خلالها ابنيهما عبدالله وعبد الرحمن.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1