الخطيب يرفض حضور مأدبة غداء مع مجلس الزمالك في منزل تركي آل الشيخ.. ما السبب؟

تركي آل الشيخ ومحمود
تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب

أفادت تقارير إعلامية مصرية، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، لم يرد على دعوة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والتي كانت تخص حضوره نهائي كأس مصر المرتقب بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويلتقي الأهلي مع غريمه الزمالك، مساء الجمعة المقبل، في نهائي كأس مصر، على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض.

وكانت الدعوة خلال مداخلة هاتفية للمستشار تركي آل الشيخ، على قناة «أون تايم سبورتس 2»، لتكون شرارة عودة العلاقات بين تركي والأهلي ورئيسه مرة أخرى.

وكشفت مصادر من داخل النادي الأهلي أن الخطيب يرفض تلبية الدعوة التي جاءته بهذا الشكل وعبر وسائل الإعلام، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيسه لن يناقشوا هذه الدعوة، ولن يكشفوا عن موقفهم منها إلا بعد وصول دعوة رسمية للقلعة الحمراء.

وفي حال وصول دعوة رسمية من المستشار تركي آل الشيخ، أو مسؤولي موسم الرياض بدعوة مجلس إدارة الأهلي أو رئيس النادي سيتم عقد اجتماع عاجل للمجلس، لحسم موقفهم والإعلان عنه عبر وسائل الإعلام، خاصة وأن الأزمة الماضية بين تركي آل الشيخ، ومجلس إدارة النادي الأهلي لم تكن بسيطة.

كما رفض رئيس الأهلي محمود الخطيب دعوة تركي آل الشيخ لحضور مأدبة غداء في منزله مساء اليوم الأربعاء مع مجلس إدارة نادي الزمالك، كما سيذهب يوم المباراة إلى الملعب مباشرة.