الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

مصر.. ما قصة بلاغ نجل سامى مغاوري ضد هايبر ماركت شهير؟

متن نيوز

تجرى الأجهزة الأمنية بالجيزة في مصر، التحقيق فى بلاغ يتهم إدارة هايبر ماركت شهير بالتعدى على نجل الفنان سامى مغاورى.

 

ونشر كريم سامي مغاوري بوست مرفق بمقطعي فيديو عبر صفحته الشخصية تضمن: "فضيحة ماركت شهير في الشيخ زايد، بيخبوا السكر عن الناس تحت مكنة الكاشير وبيقولوا خلص، الڤيديو واضح قدامكم صوت وصورة، ولما واجهتهم بالڤيديو شفنا كمية بلطجة من الأمن عندهم كبيرة جدا بقيادة مدير أمن الماركت والجاردات بتوعه".

 

وأضاف: "وده يعتبر بلاغا لوزارة التموين ولكل جهة مسئولة وكل شخص عنده ضمير لازم يكشف فضيحة الماركت الشهير في الشيخ زايد اللي بيمنعوا سكر وزارة التموين عن الناس".

 

وقال كريم سامي مغاوري إن أمن الهايبر ماركت الشهير قام بطرده ووالدته بعد الاعتداء عليهما ما دفعه للاتجاه إلى قسم شرطة الشيخ زايد أول وتحرير محضر لما حدث موجها اتهامه لأمن الماركت الشهير.

 

ويقوم رجال المباحث بمعاينة فحص محتويات القرص الدمج لكاميرات المراقبة بالأضافة إلى سماع أقوال أمن الهايبر محل المشاجرة وفحص محتويات مقطع فيديو يرصد واقعة التعدى على نجل الفنان سامى مغاورى ووالدته، فيما استمع رجال المباحث إلى أقوال مقدم البلاغ وقدم مقطع فيديو يرصد واقعة التعدى عليها وعلى والدته مما تسبب فى اصابتهما مطالبًا بإثبات ما بهما من إصابات تمهيدًا لإعداد تقرير طبى عن الحالة وإرفاقه فى التحقيق.