دعاء الأسبوع الأول من شهر رمضان مكتوب

دعاء
دعاء

شهر رمضان.. نستعرض خلال السطور المقبلة دعاء استقبال شهر رمضان قصير 2024، بالتزامن مع اقتراب الشهر الفضيل.

 

ما هو دعاء في الأسبوع الأول من شهر رمضان 2024؟


  • اللهم مع اقتراب الشهر الفضيل بلغنا شهر رمضان المبارك كاملين لا فاقدين ولا مفقودين، وتقبل منا صالح الأعمال والدعوات.
    نسأل الله العظيم أن يتقبل منا صالح الدعاء والأعمال، وأن يعنا على حسن عبادته وذكره في أكثر الأيام المباركة.
    اللهم أعنا على الصيام والصلاة وصالح الأعمال، وتقبل منا واجعلنا من أهل الجنة الصائمين التائبين.
    اللهم اجعل بداية شهر رمضان بداية جديدة لنا نسألك فيها صلاح الأحوال، والثبات على الإيمان والطاعات، وأن تبلغنا نصيب من فضل الشهر الكريم.
    اللهم أصلح لنا كل أمورنا في الشهر الكريم، واجعل الجنة مستقر لنا ومتاع، واجعل باب الريان باب دخولنا الجنان إنك على كل شيء قدير.
    اللهم اجعلنا من العباد المعتوقين من عذاب النار في هذه الأيام المباركة، اللهم أجعلنا من عبادك الصائمين القائمين طوال شهر رمضان المبارك.

 

دعاء الأسبوع الأول من شهر رمضان مكتوب


  • يا رب مع بداية الشهر الكريم أكتب لنا العتق من النار، وتقبل منا صالح الأعمال، ولا تخرجنا من الشهر الكريم إلا وقد غفرت لنا كل ذنوبنا.
    اللهم إنا نسألك البداية الجديدة الصالحة مع بداية الشهر الكريم المبارك، وبارك لنا في كل الأيام والليالي، واجعل الجنة جزاء صالح الأعمال والعبادات.
    اللهم إنا نسألك العفو والعافية معه دخول الشهر المبارك، ونسألك أن تبارك لنا في أيامه، وأن تصلح لنا فيه أمورنا وتجعلنا في تمام الرضا والسعادة.

  • اللهم يا منجي الناس من المهالك نجني من عذاب القبر وعذاب النار، واكتب لي العتق من النار إنك أنت التواب الرحيم.
    نسألك يا رب العالمين أن تبلغني القوة في الشهر الكريم لإقامة الليل والصلاة والتقرب إليك بصالح الأعمال لتكتبني من التائبين ومن عبادك الصالحين.
    اللهم لا تخرجنا من الشهر الكريم إلا وقد غسلت كل ذنوبنا، وطهرتنا منها كما تطهر الثوب الأبيض من الدنس إنك أنت التواب الرحيم.
    نصل معكم إلى ختام المقال بعد التعرف على أدعية دخول شهر رمضان المبارك لاستقبال الشهر المبارك مع صالح الأعمال بالدعوات المقبولة من الله تعالى لاستغلال أفضل أيام العام بصالح الأعمال، ومشاركتها مع الأصدقاء والأهل على الإنترنت للحصول على الثواب العظيم في التذكير بالدعاء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1