كشف تشكيل الزمالك في مواجهة الأهلي بنهائي كأس مصر

الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تشكيل الزمالك الأقرب لمواجهة الأهلي، في نهائي كأس مصر، في المواجهة المقرر لها غدًا الجمعة، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: "تشكيل الزمالك المتوقع سيكون محمد صبحي حارس مرمى الزمالك في نهائي الكأس وعمر جابر ظهير أيمن وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح ولو حدث تغيير سيلعب عمر جابر في الجبهة اليسرى ومصطفى الزناري في الجبهة اليمنى".

وأكمل نجم الأهلي السابق، قائلًا: "في الوسط كلا من نبيل دونجا ومحمد أشرف روقا أو محمد شحاتة والأغلب روقا لأن لديه خبرات ومعهم عبد الله السعيد وأحمد سيد زيزو وفي الجناح الأيسر هناك مفاضلة ما بين مصطفى شلبي أو ناصر ماهر".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "حيث يرغب جوميز في وجود السعيد وماهر معًا، وفي مركز المهاجم ناصر منسي وهناك فرصة لسيف الجزيري ولكن جوميز مقتنع بمنسي بشكل أكبر".

ويدخل النادي الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد أن حقق الفوز في المباراة الأخيرة أمام يانج أفريكانز التنزاني، وضمن بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعلى الجانب الأخر، تأهل الزمالك إلى ربع نهائي الكونفدرالية بعدما تصدر مجموعته.


موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر


تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.


ملعب مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر


يحتضن ملعب "الأول بارك"، مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر


* On time sports.

* SSC.

* Mbc masr.