شوبير يكشف تشكيل الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تشكيل الأهلي الأقرب لمواجهة الزمالك، في نهائي كأس مصر، في المواجهة المقرر لها غدًا الجمعة، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: "تشكيل الأهلي المتوقع سيكون مصطفى شوبير في حراسة المرمى ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول في الدفاع، وفي الوسط مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور مع احتمالية وجود فرصة لوجود عمرو السولية على حساب كوكا، وبخصوص المهاجم كولر يميل إلى موديست أكثر من كهربا".

واسترسل: "في الهجوم بيرسي تاو وحسين الشحات وأنتوني موديست أو محمود كهربا، وكهربا من وجهة نظر كولر ليس جاهزا بنسبة 100%، وهناك لاعب آخر سأتحدث عن قصته بعد المباراة وكان هناك شك ألا يلعب المباراة نهائيا، وعندما كان كولر يتحدث عن 3 لاعبين مصابين منهم كوكا".

ويدخل النادي الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد أن حقق الفوز في المباراة الأخيرة أمام يانج أفريكانز التنزاني، وضمن بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعلى الجانب الأخر، تأهل الزمالك إلى ربع نهائي الكونفدرالية بعدما تصدر مجموعته.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

ويحتضن ملعب "الأول بارك"، مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

- On time sports.

- SSC.

- Mbc masr.