تفاصيل وفكرة برنامج رامز جاب من الأخر في رمضان 2024

 رامز جاب من الأخر
رامز جاب من الأخر في رمضان 2024

رامز جاب من الأخر في رمضان 2024.. حسم رامز جلال الجدل الكبير الذي حدث الفترة الأخيرة بين مشاركته في السباق الرمضاني وخروجه من السباق الرمضاني.

 

 لقد عاش الكثير من متابعي رامز جلال وبرنامج المقالب حالة من الترقب والانتظار للإعلان عن البوستر الترويجي الأول للبرنامج، حيث انتشرت شائعات كثيرة أن رامز اعتذر عن المشاركة ولم يقدم مقلب جديد هذا العام وكان هناك حالة بين صدق أو لا تصدق.

 

لكن الأمر القاطع هو إعلان النجم رامز جلال عن اسم البرنامج وبدأ الترويجي له، وحرص أن يتأخر في طرح البوستر من أجل تشويق الجمهور وهذا ما اعتاد عليه كل عام.
 


يعرض برنامج المقالب المميز الذي يقدمه رامز جلال عبر شبكة mbc مصر عقب اذان المغرب ويوميًا طوال شهر رمضان، وتنطلق الحلقة الاولى يوم الاثنين 11 من مارس، ويعرض البرنامج في الساعة 12 مساءً على قناة mbc العراق وعبر منصة شاهد vip، لقد تم اعلان بوستر البرنامج الأول مساء الثلاثاء 5 مارس 2024.

 

 وحقق البوستر تفاعل كبير للغاية ونال إعجاب الجمهور لأنهم كانوا على موعد مع هذا البوستر منذ فترة طويلة خوقفًا من عدم المشاركة.

 

حيث ظهر في البوستر رامز وهو ذات شعر بنفسجي ويجلس على كرسي الملك وبجانبه نعامتين وكلب وبعض الزواحف، ومن المتوقع أن فكرة المقلب تلك المرة جنونية وغير متوقعة تمامًا.

 


ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر 2024

 

  • أحمد العوضي.
    نسرين أمين.
    إمام عاشور.
    ياسمين عبد العزيز.
    زينة.
    عصام صاصا.
    ماجد الكدواني.
    عبير صبري.
    تامر حسنى.
    كريستيانو رونالدو.
    مصطفى قمر.
    شريف سلامة.
    ماين السيد.
    فيفي عبده.
    روجينا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1