رامز_جاب_من_الاخر.. من هي أول ضحية في مقلب رامز جلال 2024 بشهر رمضان؟

 رامز_جاب_من_الاخر
رامز_جاب_من_الاخر

تصدر برنامج رامز_جاب_من_الاخر محركات البحث خلال الساعات الماضية للنجم رامز جلال والذي يعرض بعد آذان المغرب مباشرةً، على قناة MBC مصر.

 

وسوف يستضيف خلاله رامز جلال عدد من نجوم الفن وكرة القدم، ولم يتم الكشف الأشخاص حتى الآن، وسوف يستعين خلال البرنامج بنعامتين وكلب.


وكان الفنان رامز جلال، قد أزاح الستار عن اسم برنامجه الرمضاني 2024، حيث شارك جمهوره بصورة بوستر برنامج رامز جاب من الآخر، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا:بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين، بعون الله رامز جاب من الآخر في رمضان 2024، على MBC مصر والله المستعان.

 

أول ضحية في مقلب رامز جلال 2024 بشهر رمضان 2024


يرتفع البحث من جانب الأشخاص حول مقلب رامز جلال فمن المعروف أن هذا البرنامج المتعلق بذلك الفنان والممثل من البرامج المميزة التي يزداد عليها البحث بشكل دائم ومستمر من جانب المواطنين كذلك أنه من المعروف أن هذا البرنامج يأتي في شهر رمضان الكريم بشكل دائم ومستمر.


يريد الأشخاص أن يتعرفوا على المواعيد التي سيتم فيها عرض برنامج رامز جلال 2024 فمن الجديد يذكر أن الفنان رامز جلال يقوم بتقديم العديد من المفاجآت التي لا تحصى.

 

 ومن الجدير بالذكر أنه يقوم باستضافة عدد هائل للغاية من النجوم الفن وكذلك الرياضة بالإضافة إلى المشاهير بالوطن العربي وأيضا خارج الوطن العربي، ويتم التصوير بدبي بواحدة من المدن الخاصة بالملاهي التي تشتمل على سلسلة من الألعاب وكذلك بيت الرعب بالإضافة إلى اكوا بارك في حين أن الضيف يقوم بالوقوع في فخ رامز جلال ويقوم بمواجهة الكثير من الصعوبات وبعد ذلك يقوم باكتشاف المقلب ومن الجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال لهذا العام 2024 يدعى رامز قفل اللعبة.



فيما يخص القنوات التي سوف تعرض برنامج رامز جلال وعن طريق البحث المتكرر من جانب عدد كبير للغاية من الأشخاص عن هذا التردد الخاص بالقناة التي سوف تنقل هذا البرنامج فقد تم الكشف تردد هذه القناة فهي قناة ام بي سي مصر وقد جاء ترددها كما يلي:

 

التردد 12015
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي نايل سات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1