ياسر جلال يكشف كواليس مسلسل "جودر" في رمضان 2024

ياسر جلال
ياسر جلال

 ياسر جلال.. ينافس النجم المصري، ياسر جلال في سباق رمضان الدرامي 2024 بمسلسل جديد يحمل اسم "جودر" من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

 

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc " كشف ياسر جلال عن تفاصيل المسلسل قائلا: "يتناول العمل حكاية حكيم مصري، بارع في دراسة العلوم، وبمحض الصدفة يتوصل إلى أربعة كنور، من يسيطر عليها يتحكم في العالم".

 

وواصل ياسر جلال حديثه: "عندما يتقدم الرجل الحكيم بالعمر، يتملكه الخوف من وقوع الكنز في أيادي شريرة،

 وتدفعه الحكمة إلى اختيار حروف بشكل عشوائي ليظهر له اسم "جودر" من مصر، وعندما يولد جودر تحاول قوة الشر السيطرة عليه، للوصول إلى الكنوز الأربعة إلا أن قوة الخير دائما تنصفه على الأشرار".



وأوضح ياسر جلال في المداخلة الهاتفية أن المغزى من اسم جودر، سيظهر للجمهور بشكل واضح من أحداث الحلقة الأولى، وأشار أيضا إلى أن البناء الأساسي للعمل مأحوذ من كتاب "ألف ليلة وليلة" لكن المؤلف أحدث تغيرا كبيرا، وقام بتطوير الحدوتة بشكل رائع.


أجواء مسلسل (جودر) تدور بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد المثيرة

 

ويشارك في بطولة المسلسل بجوار ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1