تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري.. لهذا الأمر!

الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن رابطة الأندية المصرية المحترفة، من المؤكد ستعلن تأجيل مباراة الأهلي وإنبي، والتي تم الإعلان عن خوضها يوم 15 مارس الجاري، أثناء فترة التوقف الدولي.

وخلال الفترة الماضية، تردد أن رابطة الأندية، قررت لعب الأهلي مباراته أمام إنبي، في الدوري المصري، وعدم تأجيله لوقت لاحق، ولكن أبدى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، غضبه من ذلك الأمر.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: "مباراة الأهلي وإنبي سيتم تأجيلها لأجل غير مسمى، بعد اعتراض حسام حسن فى وقت سابق على خوض المباراة".

وأكمل نجم الأهلي السابق، قائلًا: "اعتراض المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك نظرًا لاتفاقه مع الرابطة واتحاد الكرة على توقف الدوري يوم 12 مارس الجاري، وعدم خوض أي مباراة في الدوري خلال تلك الفترة، لتجمع معسكر المنتخب يوم 13 مارس، استعدادًا لخوض بطولة الإمارات الودية، مع تونس وكرواتيا ونيوزيلندا".

وفي سياق آخر، يستعد النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية لمواجهة نظيره الزمالك، مساء الجمعة المقبلة، في نهائي كأس مصر.

وخلال الأيام الماضية، استقر الاتحاد المصري لكرة القدم بعد الاتفاق مع الأهلي والزمالك، على إقامة مباراة نهائي كأس مصر، في المملكة العربية السعودية.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق 8 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات نهائي كأس مصر لموسم (2022 - 2023).