الدوري الأميركي.. ميسي وسواريز يقدمان عرضا مميزا مع إنتر ميامي Inter Miami CF

ميسي وسواريز
ميسي وسواريز

انتر ميامي.. قاد ليونيل ميسي ولويس سواريز فريقهما إنتر ميامي لتحقيق فوز كبير على أورلاندو سيتي بخماسية نظيفة، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الأميركي.

 

وافتتح النجم الأوروغوياني المخضرم رصيده التهديفي بقميص إنتر ميامي، رغم أنه يمتلك مسيرة غزيرة سجل خلالها 381 هدفا للأندية التي لعب لصالحها على مدار 19 موسما.

وأحرز سواريز أول هدفين له في الدوري الأميركي خلال 7 دقائق، في بداية الشوط الأول من المباراة، كما ساهم في هدفين آخرين.

 

وأحرز ميسي هدفين في الدقيقتين 57 و62 من عمر اللقاء وأحرز روبرت تايلور الهدف الخامس لإنتر ميامي، الذي لم يخسر لأول مرة خلال أول 3 مباريات بالدوري في تاريخه.

 

كما واصل ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، توهجه وبريقه، في موسمه الثاني مع النادي الأمريكي وسجل ميسي ثنائية في فوز كاسح لفريقه على أورلاندو سيتي بنتيجة 0/5 في الجولة الثالثة من الدوري، فجر الأحد.

 

ورفع (ليو) رصيده إلى 3 أهداف وتمريرة حاسمة منذ بداية الموسم الجاري كما سجل النجم الأرجنتيني هدفه رقم 500 في مسابقات الدوري، ليكون أول لاعب في العالم يحقق هذا الإنجاز ووصل ميسي لهذا المعدل في 586 مباراة بقمصان برشلونة وباريس سان جيرمان وإنتر ميامي.

 

وتشير إحصائية أخرى إلى أن قائد التانجو وصل أيضا إلى 715 هدفا دون ركلات جزاء، ليكون أيضا أول لاعب في العالم يحقق هذا الإنجاز.

 

من جانبها، ذكرت شبكة أوبتا أن ميسي سجل 6 أهداف في آخر 3 مباريات ضد حارس المرمى البيروفي بيدرو جاليس، بقميصي النادي والمنتخب وقبلها عجز ميسي عن هز شباك حارس مرمى بيرو في أول 3 مواجهات مباشرة بينهما.

 

وأشارت أيضا إلى أن النجم الأرجنتيني المخضرم سجل هدفا برأسه لأول مرة منذ ما يقرب من 3 أعوام وأوضحت أن ميسي سجل لآخر مرة بضربة رأس خلال مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو، في 16 نوفمبري 2021.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1