تردد قناة النهار Al Nahar TV لمشاهدة مسلسل بكار في شهر رمضان المبارك 2024

مسلسل بكار
مسلسل بكار

نستعرض خلال السطور المقبلة مواعيد عرض مسلسل بكار في شهر رمضان المبارك 2024.

 

 فعلى مدار سنوات طويلة منذ بداية عرضه لأول مرة استطاع جذب الملايين من الأطفال الذين كانوا ينتظرون كل رمضان لمتابعة حلقاته المميزة، ومع تغير الأجيال لازال بكار يحافظ على كونه واحدا من أهم مسلسلات الكارتون الرمضانية مثل بوجي وطمطم ويحيى كنوز وغيرهم. وهذا العام سيشهد عودة مسلسل بكار مرة أخرى، وسنوضح لكم اليوم في هذا التقرير.


مسلسل بكار الذي بدأ بثه للمرة الأولى في العام 1998 واستمر عرضه طوال سنوات حتى توقف في العام 2016، فرح الكثيرون من محبيه عند معرفتهم بعودة المسلسل مرة أخرى رمضان القادم.

 

حيث بدأت منذ أيام قليلة اعلانات عرض الكرتون على قناة النهار الفضائية، ومسلسل بكار يحكي قصة فتى نوبي يعيش في أسوان ومعه رفيقته المعزة رشيدة، ويخوضا معا العديد من المغامرات والقصص الشيقة.

 

وللراغبين في معرفة مواعيد عرض مسلسل بكار، يمكنهم متابعته يوميا طوال الشهر الكريم في تمام الساعة السادسة مساء أي بعد أذان المغرب مباشرة وبذلك مشاهدة الحلقة ستكون أثناء تناول الإفطار ولمدة ثلث ساعة.


ما هو تردد قناة النهار؟


قناة النهار الفضائية المصرية التي أعلنت عن المسلسلات التي ستقوم بعرضها في رمضان 2024 بعد أن اشترت الحقوق الحصرية لها، ستعرض أيضا مسلسل الأطفال بكار بالإضافة إلى مسلسلات أخرى مميزة لنجوم كبار مثل المعلم لمصطفى شعبان وصيد العقارب لغادة عبد الرازق، وبعد أن قدمنا لكم مواعيد عرض مسلسل بكار سنقدم لكم تردد قناة النهار وإعدادات الضبط:

 

  • القمر الصناعي: نايل سات
    التردد: 11488
    الاستقطاب: أفقي
    معدل الترميز: 27500
    معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1