الشروط المطلوبة مسابقة الائمة 2024

الاوقاف
الاوقاف

نستعرض خلال السطور المقبلة رابط التقديم على مسابقة الائمة 2024 حيث أصبح الآن بإمكان الراغبين في التعيين بوظائف وزارة الأوقاف التقديم على الوظائف الشاغرة التي تم الإعلان عنها مؤخرا من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

 

كما أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أمس عن مسابقة جديدة لتعيين موظفين بوزارة الأوقاف، وهي المسابقة التي ينتظرها الكثيرون بعد أن تم فتحها في العامين الماضيين أيضا.

وترغب الوزارة بالتعاقد مع عدد 1000 فرد لتوظيفهم في المساجد والمعاهد التابعة لها، وقد أتاح الجهاز التقديم على مسابقة الائمة 2024 الكترونيا لأصحاب المؤهلات المطلوبة ومن تتوافر متطلبات التعيين من مهارات أساسية وفنية وشروط، وعلى الراغبين في التقدم الدخول إلى بوابة الوظائف الحكومية عبر الضغط على هذا الرابط، والمعنيين بالتقديم هم خريجو الكليات الأتية: كلية الدعوة، وكليات الشريعة، وكليات اللغة العربية، وكليات أصول الدين، كلية الدراسات الاسلامية والعربية، كلية الإعلام، كلية التربية شعب اللغات والدراسات الاسلامية.

 

ما هي الشروط المطلوبة مسابقة الائمة 2024؟

 

  • أن يكون عمر المتقدم لا يتجاوز 40 عاما.
    وأن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي، ولا بد أن يكون مناسب للوظيفة المتقدم اليها.
    أن يكون التقدير العام بشهادة التخرج لا يقل عن مقبول.
    تقديم المستندات المطلوبة على أن تكون سارية المدة وواضحة.
    إرفاق صورة شخصية حديثة، وصورة من بطاقة الرقم القومي من الوجهين، المؤهل الدراسي، صحيفة الحالة الجنائية، شهادة الموقف من الخدمة العسكرية.
    إذا كان المتقدم يعاني من إعاقة فلا بد من تقديم شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1