خيسوس يسجل رقمًا تاريخيًا في الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الاتحاد

خورخي خيسوس
خورخي خيسوس

حقق البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، رقمًا تاريخيًا في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز على الاتحاد.

وقاد خيسوس فريق الهلال لتحقيق فوزًا عريضًا على الاتحاد، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، على ملعب "المملكة أرينا"، في قمة الجولة 22 من الدوري السعودي.

وأصبح خورخي خيسوس، أسرع مدرب يصل إلى 100 نقطة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد تخطي حاجز المائة في 39 مباراة فقط.

وخاض الهلال، بقيادة خورخي خيسوس، 39 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، عبر فترتين؛ حقق خلالها 32 فوزًا مقابل 6 تعادلات وهزيمة واحدة، بإجمالي 102 نقطة.

وتمكن الهلال من كتابة رقم قياسي مع خورخي خيسوس، خلال الموسم الجاري من الدوري السعودي، بعد تحقيق 15 فوزًا على التوالي، ليكسر الرقم التاريخي المسجل باسم النصر في موسم 2014.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 62 نقطة من 22 مباراة، موقعًا على 20 فوزًا وتعادلين، كما حافظ على مسيرته بلا هزائم.

ويستعد الهلال لملاقاة الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، كما يشارك الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن مواجهة النصر، في قمة الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.