تأسيس شركة كرة القدم.. رئيس الزمالك يوجه رسائل نارية للجمهور والمنظومة الرياضية

حسين لبيب
حسين لبيب

حرص حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المصري، على توجيه رسائل نارية لجماهير وأعضاء المنظومة الرياضية بشأن القلعة البيضاء.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية: "بنحاول نحافظ على جميع الألعاب في نادي الزمالك خاصة ألعاب الصالات بكل تأكيد، ونجحنا خلال المدة السابقة إبرام تعاقدات لدعم الألعاب الجماعية والمحافظة على قوام الفريق، وتم التعاقد مع 70 لاعبا ما بين الألعاب الجماعية بالكامل كرة القدم - كرة السلة - كرة اليد - كرة الطائرة، ونيتنا صادقة للحصول على البطولات خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "عضوية نادي الزمالك كانت أرقامها ضعيفة مقارنة بالأندية الأخرى، ورفعنا قيمة العضوية لـ 200 ألف بالإضافة إلى القيمة المضافة، وعلى آخر مارس العضوية ستزيد مرة أخرى بعد موافقة وزارة الشباب والرياضة".

وواصل: "كان هناك 25 محل خالي تماما من 2014 إلى 2023 ولا نعلم السبب، و27 محل آخر في قضايا متداولة بقالها 10 سنين، وبدأنا المفاوضات مع المتضررين ودفعنا 8 ملايين جنيه".

وتابع: "قررنا تغيير السيراميك في النادي بسبب شكوى الأعضاء، شوية المطر اللي بينزلوا محدش بيعرف يمشي من السيراميك عشان كده شيلنا السيراميك وحطينا أنترلوك، ونسعى لإقامة مشاريع استثمارية داخل نادي الزمالك، وكل شخص في المجلس إضافة كبيرة جدا لـ نادي الزمالك".

واستكمل: "سنقوم بإنشاء شركة كرة القدم خلال الفترة المقبلة، سيكون مقر الشركة في الفرع الجديد للنادي في مدينة السادس من أكتوبر".


رسائل هامة من حسين لبيب


وفي نهاية حديثه حرص حسين لبيب على توجيه رسائل هامة قائلا:

- شعار الزمالك أولا ضروري أن نتوحد حول هذا الشعار.

- يجب على الجميع أن يكون يد واحدة سواء أعضاء لاعبين مدربين الجميع خلف شعار الزمالك.

- مجلس الإدارة ليس لديه أي أزمة في الاستماع لجميع الآراء، ولكن المجلس هو من يتخذ القرار بناء على مصلحة النادي.

- أناشد الجماهير البعد عن التعصب لأنه أسوأ ما في الرياضة، شجع ناديك فقط.

- نادي الزمالك ليس على المشاع زي زمان، نادي الزمالك هيحافظ على أسراره، وأي كلام بيخرج ما دام مش من المتحدث الرسمي أو أحد أعضاء المجلس ميأثرش في أي حد.