مفاجأة بشأن برنامج رامز جلال Ramez Galal الجديد في رمضان 2024

Ramez Galal
Ramez Galal

برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024.. مع اقتراب شهر رمضان المبارك، والذي يفصلنا عنه أقل من أسبوعين، يتساءل الكثير من المواطنين في جميع بلدان العالم العربي عن برنامج رامز جلال الجديد، الذي أصبح مثل العادة التي تأتي مع كل عام في شهر رمضان المبارك.


ففي السنوات الأخيرة أصبح الفنان رامز جلال يقدم برنامج المقالب الخاص به كل عام في شهر رمضان، حيث يكون كل عام مقدم بشكل احترافي يجعل الكثير من المشاهدين ينتظرونه كل عام.

كما أن برنامج هذا العام يحمل اسم رامز قفل اللعبة، والذي يستضيف فيه العديد من الفنانين واللاعبين، وكذلك صناع المحتوى الترفيهي، وتم تصوير حلقات البرنامج في المملكة العربية السعودية في إحدى مدن الألعاب الكبرى، والتي تشتمل على اكوا بارك وبيت رعب المقرر إقامة المقلب فيه.



حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن أي شخصية ستظهر في برنامج رامز جلال، ولكن هناك الكثير من الأسماء التي تم تسريبها من خلال السوشيال ميديا، مثل النجم عمرو يوسف، والنجمة حنان مطاوع، والنجم محمود العسيلي، والحكم ابراهيم نور الدين، والنجمة غادة إبراهيم، واللاعب إمام عاشور، وكذلك اللاعب أحمد عبد القادر، والنجم رضا عبدالعال.

 

يذكر أن المفاجأة التي تم تسريبها عبر منصات التواصل الاجتماعي هي ظهور النجم العالمي كريستيانو رونالدو في هذا البرنامج، ولكن هذا الكلام عبارة عن تكهنات، وليس موثوق به.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1