القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2024

القائمة الكاملة لمسلسلات
القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. اقترب الشهر الكريم، ولذلك تتأهب القنوات والمنصات لعرض مسلسلات رمضان 2024 المتنوعة التي تُلبي أذواق جميع المشاهدين، وهي من أكثر الأشياء الذي يريد الجميع متابعتها بشكل مستمر ودائم أمام كل المتابعين.


ونكشف أمام كل المشاهدين مسلسلات رمضان 2024 التي تعرض على العديد من القنوات والمنصات الرقمية، وهي التي تبث على الشاشات بشكل مستمر، وهذه المسلسلات هي:


مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، تدور أحداثه حول شقيقين يمارسان الجريمة المنظمة، ويواجهان العديد من التحديات في رحلة البحث عن حياة جديدة.
مسلسل المداح- أسطورة العودة من بطولة حمادة هلال، يتابع المسلسل رحلة صابر في علاج الناس بالقرآن والسنة النبوية، وصراعه مع الجن والشياطين.
مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام، يروي المسلسل قصة “صالح المعداوي”، وهو الذي يسعى لإثبات براءته بعد اتهامه بجريمة قتل لم يرتكبها.
مسلسل كامل العدد + 1 الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي الناجح، يتناول المسلسل التحديات التي تواجه عائلة “أحمد وسلمى” بعد زواجهما.
مسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبدالرازق، تدور أحداثه حول صراع دموي بين عائلة مرموقة وامرأة تسعى للانتقام لموت أخيها.
مسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني، مسلسل كوميدي يتناول قصة رجل يفقد وظيفته ويواجه العديد من المواقف الطريفة مع أسرته.
مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، مسلسل اجتماعي مقتبس من رواية الكاتب إحسان عبدالقدوس، يتناول المسلسل قصة أب يواجه تحديات تربية أبنائه في ظل تغيرات العصر.

وتتميز هذه المسلسلات بمشاركة نخبة من نجوم الفن العربي، وتنوعها بين مختلف الأجناس الدرامية من كوميدي واجتماعي وتشويق، مما يُبشر بموسم رمضاني غني ومليء بالإثارة والتشويق.

 

العتاولة يُعرض على قنوات mbc مصر وmbc 1 وmbc 5 ومنصة «شاهد»، من تأليف هشام هلال، ومن إخراج احمد خالد موسي.


يشارك في البطولة باسم سمرة، صلاح عبدالله، زينة، مي كساب.

 

المداح- أسطورة العودة يُعرض على قنوات mbc مصر وmbc 5 وmbc drama ومنصة «شاهد»، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، يشارك في البطولة هبه مجدي، فتحي عبدالوهاب، دياب، سهر الصايغ.

كوبرا يُعرض على قناة mbc مصر ومنصة «شاهد»، من تأليف أحمد أبوزيد، ومن إخراج أحمد شفيق، يشارك في البطولة محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، محمود عبد المغني.
كامل العدد + 1 يُعرض على منصة «شاهد»، من تأليف وائل حريّز، وإخراج خالد الحلفاوي، يشارك في البطولة شريف سلامة، إسعاد يونس، ألفت إمام، آية سماحة، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي.

صيد العقارب يُعرض على منصة «شاهد»، من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن، يشارك في البطولة رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، وجال يوسف، محمد على رزق.

بابا جه يُعرض على منصة «شاهد»، من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، يشارك في البطولة نسرين أمين، محمد أوتاكا، سما إبراهيم، الطفلة لاڤينيا نادر.

إمبراطورية ميم يُعرض على منصة «شاهد»، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج حسام علي، يشارك في البطولة هبة مجدي، أحمد زاهر، نسرين طافش، محمد الشرنوبي، وندى بسيوني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1