بكلام عاطفي ومؤثر.. شيكابالا يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك بعد التجديد

شيكابالا
شيكابالا

وجه محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، رسالة خاصة إلى الجماهير، وذلك بعدما أعلن اللاعب تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

ونشر محمود عبد الرازق شيكابالا، رسالة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "جمهور نادي الزمالك العظيم، وإدارة النادي الموقرة، استكمالا لمسيرة عمرها أكثر من ثلاثين عامًا، بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم".

وأكمل لاعب الزمالك، رسالته قائلًا: "أتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي".

وأردف: "النادي الذي لا يربطني به أي عقود مكتوبة؛ لكن العقد والعهد بيننا، هو عقدٌ أزلي بين ابنٍ تربى وأنتمى لهذا الصرح العظيم وبين كيان أعشقه منذ الصغر".

وتابع شيكابالا، قائلًا: "أقدم الشكر لجمهور الزمالك الداعم لي منذ بداية مسيرتي وإلى الآن".

واختتم محمود عبد الرازق شيكابالا: "الشكر موصول لمجلس إدارة نادي الزمالك علي تجديد الثقة، وأتمنى لهم التوفيق في إعادة ناديينا الحبيب إلى منصات التتويج كما عاهدناه على مر تاريخنا العريق، عاش الزمالك وجمهوره".

وفي سياق آخر، يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 12 نقطة، فيما يدخل فريق الداخلية المباراة محتلًا المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط.