موعد مباراة سموحة ضد مودرن فيوتشر في الدوري المصري.. والقناة الناقلة

مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر

يستعد نادي سموحة السكندري، لاستقبال نظيره مودرن فيوتشر، مساء اليوم الخميس، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل فريق سموحة مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الضيوف مودرن فيوتشر، مستغلًا عامل الأرض والجمهور، بحيث أن المباراة تقام في الإسكندرية.

ويتواجد نادي سموحة في الترتيب الثامن بجدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة، حصدها من 12 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل 6 مرات، وخسر لقاءين، تمكن لاعبوه من تسجيل 11 هدفًا واستقبلت مرماه نفس عدد الأهداف.

فيما يحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، حصدها من 10 مباريات، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل مرتين، وخسر 4 مواجهات، تمكن لاعبوه من تسجيل 11 هدفًا واستقبلت مرماه 10 أهداف.


موعد مباراة سموحة ضد مودرن فيوتشر في الدوري المصري

تقام مباراة سموحة أمام نظيره مودرن فيوتشر، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري، دوري نايل.


ملعب مباراة سموحة ضد مودرن فيوتشر في الدوري المصري

يحتضن ستاد الإسكندرية، مباراة سموحة أمام نظيره مودرن فيوتشر، مساء اليوم الخميس، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري، دوري نايل.


القناة الناقلة لمباراة سموحة ضد مودرن فيوتشر في الدوري المصري

تذاع مباراة سموحة أمام نظيره مودرن فيوتشر، مساء اليوم الخميس، عبر فضائية "أون تايم سبورتس".