مبابي يجتمع مع الرئيس الفرنسي وأمير قطر في قصر الإليزيه.. هل انقلب الأوضاع؟

مبابي
مبابي

كشفت تقارير إعلامية تفاصيل جديدة بشأن النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، وحضوره مأدبة عشاء بتواجد أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وأوضحت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن كيليان مبابي، شارك في مأدبة العشاء، مساء الثلاثاء، في قصر الإليزيه، بحضور أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، وذكرت العديد من التقارير أن لديه اتفاقًا بشأن الانتقال مجانًا إلى ريال مدريد.

وأضافت "مونت كارلو"، اليوم الأربعاء، إنه وفقًا لعدد من الشهود فإن كيليان مبابي رد على الأسئلة المتعلقة بأنباء انتقاله إلى ريال مدريد في الإليزيه أمس، بالقول إنه لم يتم الاتفاق على أي شيء.

وكشفت الشبكة الفرنسية جانبًا قصيرًا من الحديث السريع بين مبابي وأمير قطر، الذي قال للاعب الفرنسي "حظ سعيد"، بعدما قال ماكرون للنجم الباريسي "ستخلق لنا الكثير من المشاكل".

وأوضحت الإذاعة، أن مبابي كان اللاعب الوحيد بصفوف سان جيرمان الذي تمت دعوته للحفل، وكان له شرف الجلوس على الطاولة الرئيسة للعشاء، حيث كان الشخص الرابع على يسار الرئيس ماكرون، أما ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، فقد جلس على مسافة أبعد نسبيًّا، بجانب الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي.

وانضم مبابي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2018 قادما من موناكو، واستطاع الفرنسي أن يتفوق على الجميع ليتصدر ترتيب الهدافين التاريخيين للنادي الباريسي.