جدول الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024

جدول الأسماء الجدد
جدول الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024

جدول الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024.. في إطار جهودها المستمرة لتقديم الدعم والرعاية لفئات مختلفة من المجتمع أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن فتح باب الاستعلام عن الأسماء الجديدة في برنامج “تكافل وكرامة” عبر وسائل إلكترونية تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الوزارة المتواصلة لتقديم الدعم والمساعدة للأسر ذات الاحتياجات الخاصة والمحتاجة.


تعزز من التواصل الإلكتروني كوسيلة فعالة لتسهيل الوصول إلى الخدمات الاجتماعية للمواطنين يضم برنامج “تكافل وكرامة” العديد من الفئات المحتاجة بما في ذلك الأسر المحدودة الدخل والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى المزمنين والأسر ذات العدد الكبير من الأبناء المدرسين يهدف البرنامج إلى توفير معاش شهري لرب الأسرة يصرف بانتظام بهدف مساعدتهم في التغلب على تحديات الحياة وتخفيف الأعباء المالية التي تواجههم. يعتبر هذا البرنامج جزءا من جهود الحكومة لتعزيز التكافل الاجتماعي وتحقيق العدالة الاجتماعية في المجتمع وتوفير الدعم الضروري للفئات الأكثر احتياجا.

 

خطوات الاستعلام عن أسماء الجدد في تكافل وكرامة2024


  •  قم بفتح الرابط الرسمي لموقع وزارة التضامن الاجتماعي.
     اضغط على الخدمة المسماة “استعلم عن نتيجتك”، الموجودة في القائمة الرئيسية.
  • قم بإدخال الرقم القومي المؤلف من أربعة عشر رقما من اليسار إلى اليمين في الحقل المخصص لهذا الغرض.
    بعد ذلك انقر على زر “استعلم الآن”.
    ستظهر نافذة منبثقة تحتوي على جميع المعلومات الخاصة بالشخص المقدم بما في ذلك حالة القبول أو الرفض مع شرح الأسباب إذا كان هناك رفض.

 


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1