ميسي وكيم كاردشيان.. علاقة يربطها ابن النجمة الأمريكية (فيديو)

كيم كاردشيان - ميسي
كيم كاردشيان - ميسي

أنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، فريقه من الهزيمة أمام لوس أنجلوس جالاكسي، بتسجيله هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب «ديجنيتي هيلث سبورت»، فجر اليوم، لينتهي اللقاء إيجابيا بنتيجة 1-1 في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد إنترميامي إلى 4 نقاط، ليتصدر جدول الترتيب العام للبطولة، فيما حصد لوس أنجلوس جالاكسي أول نقطة في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، ليحتل المركز الـ12.

تقدم ديان يوفيلجيك لاعب جالاكسي، بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 75 من تسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل ميسي، هدف التعادل لفريقه من تسديدة بالقدم اليسرى من منتصف منطقة الجزاء على إثر أسيست من ألبا، لتسكن منصف مرمى جالاكسي، محرزا هدف التعادل لإنترميامي.


ميسي مع نجل كيم كاردشيان


وظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يصطحب سانت ويست، نجل نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، خلال دخول الملعب قبل مواجهة فريقه إنتر ميامي نظيره لوس أنجلوس جالاكسي.

وعلقت كيم كارداشيان على الفيديو عبر حسابها على منص "إكس" قائلة: "سانت ويست يصطحب ميسي في مباراة جالاكسي وإنتر ميامي، إنه يعيش حلما لا يصدق".

وشوهد الطفل من قبل يتواجد خلال مباريات إنتر ميامي الأمريكي العام الماضي، وظهر في أكثر من فيديو وهو يلتقط صورا مع ميسي.