موقف مصابي الأهلي من مباراة بلدية المحلة في الدوري المصري

متن نيوز

يستعد النادي الأهلي، لخوض مباراة قوية مساء الثلاثاء المقبل، أمام نظيره بلدية المحلة، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ونجح النادي الأهلي في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره ميدياما الغاني، أول أمس الجمعة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل النادي الأهلي المباراة المقبلة محتلًا الترتيب العاشر في جدول الدوري برصيد 14 نقطة، فيما يحتل فريق بلدية المحلة المركز الثاني عشر بحدول دوري نايل برصيد 13 نقطة.

 

موقف مصابي الأهلي من مباراة بلدية المحلة

- محمد الشناوي: يغيب لإصابة الكتف.

- خالد عبد الفتاح: يغيب للإصابة.

- أليو ديانج: يغيب للإصابة.

- محمود متولي: يغيب للإصابة.

 

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره بلدية المحلة، في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس ببطولة الدوري المصري الممتاز، دوري نايل لموسم (2023 -2024).

 

ملعب مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

يستقبل ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره بلدية المحلة، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس ببطولة الدوري المصري الممتاز، دوري نايل لموسم (2023 -2024).

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

تُذاع مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة، مساء الثلاثاء المقبل في الدوري المصري، عبر فضائية "أون تايم سبورتس" الناقل الحصري للبطولات المحلية.