تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الشباب في قمة الدوري السعودي

متن نيوز

استقر لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، على تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الشباب، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 21 ببطولة دوري روشن السعودي.

ويدخل النصر مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز والاقتراب من متصدر جدول الدوري السعودي، فريق الهلال، الذي يتربع على عرش الدوري.

ويحتل فريق النصر السعودي، المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 49 نقطة، حصدها من 20 مباراة، فاز في 16 لقاء وتعادل مرة وحيدة وخسر 3 مباريات، سجل لاعبو الفريق 57 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 24 هدفًا.

في المقابل يحتل فريق الشباب المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 24 نقطة، حصدها من 20 مباراة، فاز في 6 لقاءات وتعادل في مثلهما وخسر 8 مباريات، سجل لاعبو الفريق 20 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 25 هدفًا.

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الشباب في الدوري السعودي

- حراسة المرمى: وليد عبد الله.

- خط الدفاع: علي لاجامي - عبد الإله العمري - لابورت - أليكس تيليس

- خط الوسط: عبد الله الخيبري - بروزوفيتش - أوتافيو.

- خط الهجوم: تاليسكا - ماني - رونالدو.

موعد مباراة الشباب ضد النصر في الدوري السعودي

تقام مباراة الشباب أمام نظيره النصر، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 21 ببطولة دوري روشن السعودي.

ملعب مباراة الشباب ضد النصر في الدوري السعودي

يستقبل استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، مباراة الشباب أمام نظيره النصر، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 21 ببطولة دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد النصر في الدوري السعودي

SSC1 SD

SSC1 HD

QQ Sports Live

Shahid