بسبب مباراة للأهلي.. تفاصيل خلاف حسام حسن واتحاد الكرة المصري

حسام حسن
حسام حسن

فجر الإعلامي إبراهيم فايق، خلال الساعات الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف وجود أزمة داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر خلال الساعات الماضية بعد الكشف جدول مباريات الدوري.

وكانت لجنة المسابقات قد كشفت عن جدول مباريات الدوري حتى الجولة الـ30 وأيضًا المواجهات المؤجلة لأندية الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم فايق، خلال برنامجه "جمهور التالتة" عبر فضائية "أون تايم سبورتس.2": أن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، لم يحدث أي اتفاق معه بشأن مباراة يوم 15 مارس بين الأهلي وإنبي.

وكان الاتفاق المسبق بين المنتخب وبين رابطة الأندية، هو تقديم معسكر المنتخب 6 أيام، ليقام يوم 13 مارس، بحيث تكون آخر مباراة بالدوري يوم 12 مارس ومن بعدها يتم إيقاف بطولة الدوري الممتاز.

ومن المتفق عليه انطلاق معسكر منتخب مصر يوم 13 حتى 18 مارس القادم، قبل السفر للإمارات للمشاركة بالدورة الدولية الودية بجانب تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وعقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا تنسيقيا، قبل أيام، مع إبراهيم حسن مدير المنتخب، وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس وتأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن.

واستقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على إعلان أسماء اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر منتخب مصر في مارس المقبل عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، التي تقام فى السعودية 8 مارس المقبل، تحسبًا لتعرض أى لاعب من الدوليين فى صفوف القطبين للإصابة خلال المباراة.