بفستانها الأحمر.. الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

 سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

تصدر اسم  الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  احتفلت بعيد ميلادها في أجواء مرحة مع زوجها رجل الأعمال فريد رحمة، ومجموعة من صديقاتها.

 

وظهرت الفنانة اللبنانية بفستان أحمر من توقيع ريّان بشارة، تميّز بفتحات في منطقة الصدر، الصيحة الرائجة في موضة 2024، إلى جانب شق واسع في منطقة البطن، مع شق جانبي مرتفع.

وأطلّت سيرين بفستانها الأحمر في لقطات عفوية مع زميلتها ورد الخال والإعلامية جومانا بوعيد، وكذلك مع زوجها، ونشرت الصور عبر حسابها في "إنستجرام".

 

وكتبت تعليقا: "مع تقدّمي في العمر اليوم، أشعر بالامتنان لهبة الحياة والأشخاص الرائعين الذين أستطيع مشاركة حياتي معهم. عيد ميلاد سعيد لي".

 

في السياق، علق ورد الخال: "من لا يعترف بالعمر يكون ناكرًا لخبرته ونضجه ونجاحاته، عقبال سنين مليانة حب ونجاح وصحة وتبقي نجمة من ياقوت يا روبي".

 

وسيرين عبدالنور فنانة لبنانية مشهورة، تتمتع بذوق رفيع في الأزياء، وتحرص على الظهور بإطلالات مميزة ومتنوعة في مختلف المناسبات.

 

وتحرص سيرين على تنويع إطلالاتها، فهي تظهر أحيانًا بإطلالات أنيقة وكلاسيكية، وأحيانًا أخرى بإطلالات جريئة وعصرية، كما تهتم بأدق التفاصيل في إطلالاتها، من اختيار الملابس والأحذية والإكسسوارات، إلى تصفيف الشعر والمكياج.

 

وتختار سيرين دائمًا قطع ملابس من ماركات عالمية مشهورة، تتميز بجودتها العالية وتصاميمها المميزة، كما تتمتع بثقة كبيرة بالنفس، ما يجعلها تبدو أنيقة وجذابة في أي إطلالة تختارها.

 

في حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023 ظهرت سيرين بفستان أسود من تصميم زهير مراد، تميز بتصميمه الأنيق والقماش الفاخر، وفي برنامج "معكم منى الشاذلي" ظهرت سيرين ببدلة بيضاء من تصميم رامي قاضي، تميزت بتصميمها الكلاسيكي والأنيق.

 

وفي جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات ظهرت سيرين بفستان أحمر من تصميم إيلي صعب، تميز بتصميمه الجريء ولونه الجذاب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1