رسائل تهنئة بالعيد الوطني الكويتي قصيرة

العيد الوطني بالكويت
العيد الوطني بالكويت

رسائل تهنئة بالعيد الوطني الكويتي.. يُصادف 25 فبراير من كل عام العيد الوطني الكويتي، حيث يحتفل الكويتيون بهذه المناسبة إحياءً لذكرى استقلال الكويت عن بريطانيا العظمى، والذي تم إعلانه عام 1961 م في عهد الشيخ عبد الله السالم الصباح (الحاكم رقم 11 في الكويت).

 وقد أعلنت دولة الكويت استقلالها رسميًا عن المملكة المتحدة بتاريخ 19 يونيو من العام 1961، إلا أن المرسوم الأميري الصادر بتاريخ 18 مايو عام 1964 م قام بدمج عيد الاستقلال عن بريطانيا بعيد جلوس الأمير عبد الله السالم الصباح على عرش الكويت، والذي تم بتاريخ 25 فبراير 1950 م لتكون المناسبة تحت اسم واحد عُرف باسم “العيد الوطني الكويتي”، وقد تم دمج المناسبتين بهدف إتاحة الفرصة للكويتيين للاحتفال بالعيد الوطني بعيدًا عن حرارة الصيف العالية في شهر يونيو التي كانت تعيق تنظيم الاحتفالات.


رسائل تهنئة بالعيد الوطني الكويتي قصيرة


  • كل عام والأمة الكويتية بألف ألف خير. تأتي مناسبة العيد الوطني لتزيدنا إصرار وعزيمة على تحقيق الأهداف والطموحات لديرة الخير. 
  • هنيئًا لك يا ديرة الخير حلول الذكرى 62 على تحقيق الاستقلال، دمت ودام شعبك الطيب بألف خير. وطني الكويت من لي غيرك عشقًا، ولكن أتغنى وأقدم له التهاني والأشواق، فأنت من هو الوطن الغالي يا الكويت.
  •  بكامل الحب والسرور نهنّئ الوطن الكويتي بمناسبة العيد الوطني الثاني والستين، أعاده الله على البلاد بالأمن والأمان.
  •  يليق بك أيها الكويتي أن تفتخر وتشمخ بنفسك عاليًا في اليوم الوطني، فهو الذكرى التي تحمل بصمة الخير والتقدم للبلاد.
  •  وطني "الكويت" يا أغلى الأوطان، يا بلاد البطولات والمجد، يا أغلى يوم في حياة الشعب الكويتي دام لنا استقلالك وسيادتك. وطني الكويت الغالي هو الحضن الأمن والأمان، والحضن الدافئ، هو من أشم به رائحة أمي وأعيش في فخر أبي وأجدادي.
  •  نهنّئ الشعب الكويتي بمناسبة مرور 62 عامًا على الاستقلال والسيادة، حفظ الله الكويت، وأدام المناسبات السعيدة في دياره عامرة. 
  • هنيئًا للشعب الكويتي ذكرى العيد الوطني 62، ذكرى الصمود والانتصار، ذكرى البلوغ وتحقيق المراد، كل عام وأنتم بألف خير. مع حلول مناسبة العيد الوطني يحق لكل مواطن كويتي أن يفتخر ويعتز بانتمائه إلى أرض الأبطال والأحرار، عيد وطني سعيد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1