بعد صفقة تطوير "رأس الحكمة".. مفاجأة مدوية بشأن سعر طن الحديد الاستثماري وعز والرمادي

سعر طن الحديد
سعر طن الحديد

سعر الحديد.. استقرت أسعار الحديد والأسمنت في الأسواق خلال تعاملات اليوم السبت مقارنة بمستوياتها أمس، حسب بيانات أحد المواقع الرسمية التابعة لمجلس الوزراء.

ويرصد متن نيوز أسعار الحديد والأسمنت خلال تعاملات اليوم، وتغيرها مقارنة بمستوياتها أمس، حسب بيانات بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز معلومات مجلس الوزراء، والتي قد تختلف عن مستويات الأسعار في بعض مناطق الجمهورية.

 

أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 24 فبراير 2024 (آخر تحديث)


  • سعر طن الحديد الاستثماري: 56550 جنيها.
  • سعر طن حديد عز: 57615 جنيها.
  • سعر طن الأسمنت الرمادي: 2260 جنيها.

يذكر أنه اشتدت عمليات البحث علي الانترنت من قبل العديد من المستهلكين والعاملون في مجال البناء والتشييد حول كم سعر الحديد اليوم حديد عز.

 

وقد جاء ذلك بعد انخفاض سعر الدولار الامريكي بالسوق الموازية، حيث إن سعر الحديد بيتأثر في سعر الدولار، ويعد هذا الموضوع من اكثر الموضوعات الذي يشغل اذهان الكثير من الافراد.

 

يذكر أنه في وقت سابق قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الصفقة الاستثمارية الكبرى الخاصة بمشروع تنمية وتطوير رأس الحكمة هي أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر، لافتا إلى أن تنمية رأس الحكمة بتأتي في إطار تنمية مصر.

 

وأضاف خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة "إكسترا نيوز"، أن منطقة الساحل الشمالي في مصر المنطقة الواعدة في مصر نظرا لامتداد أراضيها على السواحل، لافتا إلى أن المخطط حدد مدن العلمين رأس الحكمة بالإضافة إلى تنمية مطروح وغيرها من المدن.
 


وأشار إلى أن تطوير تلك المدن تسوعب ملايين من الكثافات السكنية بالإضافة إلى توفير آلاف فرص العمل أمام الشباب، لافتا إلى أن الطرق والقطارات السريعة التي تم تنفيذها على مدار الفترة الماضية الهدف منها هو تنمية تلك المناطق نحو الجمهورية الجديدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1