تهمة التواطؤ تحاصره.. تايلور سويفت تسبب أزمة بين ريال مدريد ورابطة الليجا

تايلور سويفت
تايلور سويفت

تسببت المطربة الأمريكية تايلور سويفت، في أزمة بجدول مباريات ومواعيد الدوري الإسباني، نتيجة مطالب ريال مدريد.

وقدّم نادي ريال مدريد الإسباني طلبًا إلى رابطة الليجا بشأن تأجيل موعد آخر مباراة له هذا الموسم.

وستؤدي تايلور سويفت حفلًا غنائيًا في 30 مايو 2024 على ملعب سانتياجو برنابيو الجديد، في حفل موسيقي متوقع ضمن "جولة Eras"، ما يتطلب تجهيز الملعب قبل الحفل بوقت كافٍ.

ريال مدريد، الذي قد يبحث عن موعد إضافي ثانٍ لحفل آخر لتايلور سويفت في البرنابيو، يجب أن يواجه ريال بيتيس يومي 25 و26 مايو (التاريخان المقرران في الجولة 38).

وذكرت صحيفة "ذا أتليتك"، أن ريال مدريد قدم طلبًا لرابطة الدوري الإسباني بشأن تغيير موعد مباراته الأخيرة هذا الموسم، لإتاحة المزيد من الوقت للتحضير لحفل تايلور سويفت في برنابيو، الأسبوع التالي.

وأوضحت الشبكة أن المشكلة في تغيير موعد تلك المباراة هي أن كلا من ريال مدريد وريال بيتيس يمكن أن يلعبا على شيء ما في اليوم الأخير من الدوري الإسباني، لذلك يجب لعب تلك المباراة بجدول زمني موحد مع بقية الفرق المشاركة.

وتابعت: "من الممكن أن ينافس ريال مدريد على لقب الليجا، أو يهرب ريال بيتيس من الهبوط، أو ينافس على مركز مؤهل لدوري الأبطال، ويُشترط على جميع مسابقات الدوري في العالم أن تلعب المباريات في يوم وتاريخ واحد لتفادي تأثير النتائج المسبقة على الفرق المختلفة، أو التواطؤ".

وبدأت أعمال التجديد في ملعب "سانتياجو برنابيو" قبل بداية موسم 2020-2021، ما اضطر ريال مدريد للعب في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، لكنه عاد لمعقله في الموسم التالي بعد الانتهاء من الجزء الأكبر منها.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب ريال مدريد بحلته الجديدة أول حفل موسيقي يوم 30 مايو 2024، وتحييه المغنية الأمريكية سويفت تايلور.