الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

تحديد موقف سلمان الفرج من مباراة الهلال ضد سباهان بدوري أبطال آسيا

سلمان الفرج
سلمان الفرج

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف موقف سلمان الفرج، قائد الهلال من المشاركة في مباراة اليوم ضد سباهان في دوري أبطال آسيا.

ونجح فريق الهلال السعودي، خلال مباراة الذهاب التي أقيمت خارج أرضه أمام سباهان اصفهان الإيراني، في تحقيق الفوز بنتيجة (3 - 1)، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا.

ويدخل فريق الهلال السعودي مباراة اليوم ولديه معنويات مرتفعة لاقترابه من التأهل إلى الدور المقبل في بطولة دوري أبطال آسيا، بالإضاف إلى أنه يستغل عامل الأرض والجمهور ونتيجة مباراة الذهاب التي هي في صالحه.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني بنادي الهلال يتجه لإبقاء سلمان الفرج، ضمن قائمة الاحتياطي في مباراة الأزرق ضد سباهان في دوري أبطال آسيا.

وأشار التقرير إلى أن المدير الفني لديه أيضًا اتجاه لاستبعاد الصربي سيرجي سافيتش من قائمة اللاعبين الأجانب الذين شاركوا في مباراة الذهاب التي خاضها الهلال ضد سباهان.

وأكمل التقرير أن خيسوس يفضل في مباراة الليلة أن الاستعانة بالجناح البرازيلي ميشايل ديلجادو.


موعد مباراة الهلال ضد سباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا


تنطلق مباراة الهلال السعودي أمام نظيره فريق سباهان اصفهان الإيراني، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال آسيا.


ملعب مباراة الهلال ضد سباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا

يستقبل ملعب "المملكة أرينا"، مباراة الهلال السعودي أمام نظيره فريق سباهان اصفهان الإيراني، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال آسيا.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد سباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا


SSC EXTRA 1 HD

Alkass Ten HD

beIN Sports AFC 1 HD