الأهلي المصري يُعلن تفاصيل جديدة حول إصابة قائده محمد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يخوض محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي المصري، الجزء الأخير في المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي بعد الجراحة التي أجراها في الكتف، عقب تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخرا في كوت ديفوار.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، إن الشناوي يسير بخطوات جيدة في برنامجه التأهيلي، وأنه بمجرد الانتهاء من المرحلة الأولى في البرنامج التأهيلي سيتم تحديد سفره إلى الخارج لتنفيذ المرحلة الثانية في التأهيل أو بقائه في مصر وجميع الاحتمالات قائمة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أنه سيتم اتخاذ الخطوة المقبلة في تأهيل الشناوي بما يخدم مصلحة اللاعب، لافتا إلى أن الاتجاه الأقرب إلى الآن خوض الحارس الدولي الفترة الثانية من البرنامج التأهيلي خارج مصر.

ووجه جاب الله الشكر لطبيب المنتخب، الدكتور محمد أبو العلا، على تواصله الدائم معه بشأن الحالات الطبية للاعبي الأهلي، وفي مقدمتهم محمد الشناوي، والذي تم التنسيق لسفره إلى ألمانيا في أسرع وقت لإجراء الجراحة.

ولعب النادي الأهلي مباراة الجمعة الماضية، أمام شباب بلوزداد الجزائري، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، دون أهداف، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من: شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ومن بعده شباب بلوزداد ويانج أفريكانز في المركز الثاني والثالث على الترتيب برصيد 5 نقاط لكل منهما، وفي الترتيب الأخير ميدياما الغاني برصيد 4 نقاط.