أخيرًا.. بعثة الأهلي تغادر مطار أكرا متوجهة إلى كوماسي

بعثة النادي الأهلي
بعثة النادي الأهلي

غادرت بعثة النادي الأهلي المصري، مطار أكرا في غانا منذ قليل متوجهة إلى مطار كوماسي؛ استعدادا لخوض مباراة ميدياما ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كما حرص مهند مجدي رئيس البعثة، على الحديث مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وأفراد الجهاز المعاون له بعد الظروف الطارئة التي تعرضت لها الطائرة التي أقلعت بالبعثة من مطار القاهرة، وعدم قدرتها على الطيران من مطار أكرا والمبيت بأحد الفنادق القريبة من المطار.

ولعب النادي الأهلي مباراة الجمعة الماضية، أمام شباب بلوزداد الجزائري، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، دون أهداف، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من: شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ومن بعده شباب بلوزداد ويانج أفريكانز في المركز الثاني والثالث على الترتيب برصيد 5 نقاط لكل منهما، وفي الترتيب الأخير ميدياما الغاني برصيد 4 نقاط.