نابولي ضد برشلونة.. قمة نارية في دوري أبطال أوروبا الليلة

برشلونة ضد نابولي
برشلونة ضد نابولي

يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفا ثقيلا على نظيره نابولي الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة نابولي ضد برشلونة، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم "بتوقيت القاهرة"، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في مدينة نابولي، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وتأهل برشلونة إلى دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما جاء في المركز الأول في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن بورتو الذي حسم الوصافة بنفس الرصيد من النقاط.

فيما جاء فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل لقاء وخسارة مواجهتين، وتسجيل 10 أهداف وتلقى 9 آخرين.

ويتفوق برشلونة على نابولي خلال المواجهات الأوروبية الرسمية الأربع التي جمعت بينهما في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز البارسا في مباراتين وتعادلا مثلهما.

ولم يعرف فريق الجنوب الإيطالي الفوز في أي مباراة أوروبية رسمية على البارسا، وهو ما يعزز فرص الفريق الكتالوني في دور الـ 16 بالمسابقة الأوروبية.

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة مواجهة الإياب على ملعبه "مونتجويك الأولمبي"، مساء الثلاثاء الموافق 12 مارس المقبل.