تحدثت عن أمنيتها.. وماذا لو لديها ملايين الدولارات.. لبلبة تكشف عن أسرار عن حياتها الشخصية (فيديو)

لبلبة
لبلبة

لبلبة.. حلت الفنانة لبلبة، ضيفة على برنامج صدى الملاعب، مع الإعلامي مصطفى الآغا، وتحدثت خلال الحلقة عن حياتها الشخصية والمهنية.


تحدثت لبلبة، عن أمنيتها عندما سألها الإعلامي مصطفى الآغا، ماذا لو لديها ملايين الدولارات وممكن تننج عمل، من الذي سيكون البطل أمامك، لترد لبلبة قائلة: لو معايا ملايين الدولارت مش هنتج عمل لنفسي وهتبرع بيهم لمستشفى سرطان الأطفال.

كما كشفت لبلة، عن عمل خيرى ظلت تفعله لمدة 20 سنة، دون إطلاع أي شخص عن ذلك، حيث كانت تذهب إلى مدرسة الحق في الحياة لـ ذوي الهمم، معقبة: ببقى أسعد واحدة في الدنيا وأنا معاهم.

 

وقالت لبلبة: مكنتش بقول رايحة فين، انزل مرتين في أسبوع لمدة 4 ساعات، لدرجة أن والدتي اعتقدت أني في علاقة عاطفية، بسبب خروجي المتكرر.


وكان آخر أعمال لبلبة فيلم آل شنب، الذي كان العرض العالمي الأول له خلال الدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي.

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار عائلى لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلى الكبير الذى يضم الأربع شقيقات، وأبناءهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.


فيلم آل شنب بطولة كل من: ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1