“فيفي عبده" تتصدر التريند.. ماذا قالت عنها خبيرة الأبراج "ليلى عبد اللطيف "؟ (فيديو)

فيفي عبده
فيفي عبده

تصدر اسم النجمة المصرية “فيفي عبده” محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت أن ليلى عبد اللطيف قد توقّعت وفاتها في سنّ الـ 80 عامًا، وذلك في أحدث لقاء لها مع الإعلامي محمد قيس.



وسردت فيفي عبده بطرافة "قابلت ليلى عبد اللطيف في الطائرة وقلت لها: مش عجباني الثمانين، هل من مزيد؟".


وتابعت فيفي عبده "قالت لي خلاص هتبقى للتسعين... خافت منّي في الطيّارة".

وكانت الفنانة فيفي عبده، حلت ضيفة على برنامج عندي سؤال» وتحدثت عن موقفها من الموت، قائلة: مش خايفة من الموت وشُفت تربتي، وموضباها.


وأوضحت فيفي عبده، خلال لقائها ببرنامج عندي سؤال، سبب عدم خوفها من لقاء الله قائلة: أنا مطمنة من مواجهة ربنا، لأني طول عمري ماشية بما يرضي الله، ومظلمتش حد، وبساعد الغلبان.. أنا غلبانة زيهم، وإنسانة واضحة، لكن ربنا هيعمل فيا إيه.. أنا راضية بكل حاجة وربنا يهديني.


وكشفنت الفنانة فيفي عبده عن مدى حبها للحياة معلقة: نفسي ربنا يديني عمر شوية لأني لسه معشتوش، كل ما أركع وأصلي أقوله يا رب إديني شوية عمر، عايزة أعيش أكتر من كده عايزة أعيش 100 سنة مثلا.


ويشار أن مسلسل شغل في العالي كان آخر أعمال فيفي عبده الفنية عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا، بسبب الديو المميز الذي يجمع شيرين رضا وفيفي عبده، حيث خطف الثنائي الأنظار إليهما في رمضان في ظل المنافسة الشرسة التي شهدها موسم مسلسلات رمضان 2022، لكونه أول تعاون بينهما، بالإضافة إلى أنه أعاد الفنانة فيفي عبده إلى الماراثون الرمضاني بعد غياب عامين عن جمهورها ومحبيها.


العمل من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من اخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.


وتدور أحداث قصة مسلسل شغل في العالي في إطار كوميدي حول صديقتين (فيفي عبده وشيرين رضا)، أسستا شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1