بعدما تصدر عمرو دياب التريند.. ما هي كواليس حفل "ليالي سعودية مصرية"؟ (صور)

تركي آل الشيخ وعمرو
تركي آل الشيخ وعمرو دياب وكريم عبدالعزيز

عمرو دياب.. شارك المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، متابعيه عبر السوشيال ميديا، صورة تجمعه مع الفنان عمرو دياب والفنان كريم عبد العزيز، وذلك من كواليس حفل "ليالي سعودية مصرية".

 

ونشر آل الشيخ، صورة تجمعه مع دياب وكريم، عبر حسابه على إنستجرام، ونالت الصورة إعجاب متابعيه.


وأقيم أمس الأحد، حفل "ليالي سعودية مصرية"، المقامة حاليا في دار الأوبرا المصرية.

 

وأحيا حفل "ليالي سعودية مصرية" كل من محمد منير وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس.

 

وأقيم الحفل تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.

 

ودشن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، صندوق Big Time، لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، والتي يشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي.

وكانت وزيرة الثقافة الدكتورة نفيين الكيلاني قد كشفت أوجه التعاون بين مصر والسعودية بعد لقائها مع المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مؤكدة عمق العلاقات بين البلدين، وأن الوزارة ترحب بالتعاون مع هيئة الترفيه لأن التعاون الفني والثقافي مع المملكة العربية السعودية ممتد عبر زمن طويل وعلى مدار عقود طويلة.

 

وأقيم الحفل على هامش التعاون بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية لتقديم مجموعة كبيرة من الأنشطة الفنية المشتركة بينهما في دار الأوبرا المصرية، متمثلة في مجموعة من الحفلات المشتركة فى مجالات فنية عديدة مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه إلى جانب عروض مسرحية سواء مسرح عالمي أو مصري معاصر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1