تركي آل الشيخ: حفل ليالي سعودية مصرية يعكس العلاقة بين البلدين

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

قال المستشار ترك آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية خلال استضافته على شاشة dmc، إن حفل ليالي سعودية مصرية، حفل للتاريخ، ويعكس عمق العلاقة بين مصر والسعودية، مشيرا إلى أنه حريص على المزيد من التنسيق والتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضاف ترك آل شيخ، أنه يحلم بأن تنتقل العلاقات لمستوى أعلى من حيث المشروعات الكبرى، مشيرا إلى أن مصر دولة مليئة بالمواهب والقدرات والكفاءة، والسعودية بها نقلة نوعية، تساعد على نجاح كلا الطرفين.

وأشار إلى أن صندوق Big Timeالاستثماري، سيضخ 4 مليارات جنيه كدعم للمحتوي الترفيهي والفني خلال الفترة المقبلة.

وبدأ النجم ماجد المهندس أول فقرات حفل "ليال مصرية سعودية" المقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بأغنية "الدنيا دوارة"، وأعرب عن سعادته قائلًا: "سعيد ومتشرف بإحيائى حفلًا على المحفل الكبير دار الاوبرا المصرية، وبشكر الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والمستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

وكان قد وصل عدد من الفنانين على السجادة الحمراء الخاصة بأولى حفلات "ليال مصرية سعودية" التي تقام بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه، بدار الأوبرا المصرية منهم، آمال ماهر، منة شلبي، محمد ثروت ونجله، والفنانة هبة مجدي وزوجها الفنان محمد محسن، محمد نور، عمرو منسى، وكريم محمود عبد العزيز.