شوبير يُفجر مفاجأة بشأن مستقبل رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، قائد النادي الأهلي ومنتخب مصر، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، وموقفه من العودة إلى الأهلي من جديد مستقبلًا.

ورحل رمضان صبحي، عن النادي الأهلي في 2020، ويرتبط اللاعب بعقد مع نادي بيراميدز حتى 30 يونيو 2025.

وخلال الفترة الماضية، تردد عبر العديد من المواقع والصحف، أن هناك رغبة قوية لدى رمضان صبحي، في العودة إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعدما فشل في تحقيق أي بطولة مع بيراميدز منذ انضمامه للفريق.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "رمضان صبحي، اقترب من تمديد تعاقده مع بيراميدز، واللاعب يريد العودة للأهلي، وقد يعود مستقبلا للقلعة الحمراء".

وفي سياق آخر، يتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من: شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.


موعد مباراة الأهلي أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا


تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة المقبلة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.


ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا


- المركز الأول - الأهلي المصري: برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في 3 لقاءات، فيما سجل 4 أهداف واستقبل هدف.

- المركز الثاني - فريق شباب بلوزداد الجزائري: برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في لقاءاين والهزيمة في أخرى، فيما سجل 4 أهداف واستقبل هدفين.

- المركز الثالث - فريق يانج أفريكانز التنزاني: برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين والهزيمة في مباراة، فيما سجل 5 أهداف واستقبل مثلهم.

- المركز الرابع - ميدياما الغاني: برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والهزيمة في مباراتين، فيما سجل 3 أهداف واستقبل 8 أهداف.