تطور جديد في قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي.. والصلح خير

الشحات والشيبي
الشحات والشيبي

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الاتصالات الهاتفية بين الممثل القانوني للاعب الأهلي المصري حسين الشحات، مع ممثل المغربي محمد الشيبي نجم فريق بيراميدز من أجل إنهاء الأزمة التي وقعت بينهما.

وكان حسين الشحات لاعب الأهلي قد تعدى بالضرب على محمد الشيبي لاعب بيراميدز، خلال مباراة الفريقين، الموسم الماضي، بالصفع على الوجه، وذلك عقب إطلاق صافرة نهاية اللقاء.

وكشفت مصادر مصرية، أن هناك محاولات للتصالح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي والتنازل عن كافة القضايا المرفوعة في القضاء.

واتفق الشحات والشيبي على الصلح على إذ يقوم المسؤولون قانونيًا عن الثنائي باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل إنهاء القضايا والنزاعات بين الطرفين، على أن يكون الإعلان الرسمي عن الصلح في أقرب وقت وبعد إنهاء الإجراءات.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة، وصول اللاعبان إلى التصالح بشان الأزمة بعد محاولات عديدة للصلح بينهما، من خلال العديد من الوسطاء بينهما.

ومن المقرر أن تقوم لجنة الانضباط داخل اتحاد الكرة بالتحقيق مع محمد الشيبي خلال الفترة المقبلة، إذ تم الاتفاق على إبلاغ اللجنة بالتنازل عن القضية خلال التحقيق معه من أجل إنهاء الأزمة بشكل نهائي.

جدير بالذكر أن رابطة الأندية أصدرت عقوبة الإيقاف ضد حسين الشحات لمدة مباراتين، وهو ما لم يعجب «الشيبي» الذي تحرك للقضاء المدني للحصول على حقوقه.