لماذا رفض العمل مع حسام البدري؟.. عماد متعب يكشف

عماد متعب
عماد متعب

قال عماد متعب، نائب رئيس رابطة الأندية المصري الحالي ونجم الأهلي المصري السابق، إنه يكن كل التقدير والاحترام لـ حسام البدري، مدرب الأهلي السابق رغم الخلافات السابقة بينهما.

وأكد عماد متعب، في تصريحات عبر برنامج "الكابتن" مع أحمد حسن على قناة "dmc": "طوال حياتي ألعب بمجهودي، لم يكن منطقيا العمل مع حسام البدري، في المنتخب لراحة جميع الأطراف، لم يكن منطقيا أن أتواجد مع شخص كنت أقول إنه أحد أسباب رحيلي عن الأهلي".

وواصل: "جلست مع حسام البدري وأكدت له أنه أمام أمرين إما أن يدفع بي وأتألق ويستفيد مني، أو أن يدفع بي وأظهر بشكل سيء والجمهور يهاجمني ويستبعدني ويكون ذلك في مصلحته وطلبت منه المشاركة في 3 مباريات فقط بشكل أساسي لكن فوجئت بأنه يستبعدني تمامًا".

وشدد على أن البدري سبق له تدريبه منذ تواجده في قطاع الناشئين ويعرف قدراته جيدا وأنه لاعب مباريات ولا يقصر في التدريبات.

وتابع نجم الأهلي السابق، قائلًا: "حسام حسن، لديه تجارب مميزة مع منتخب الأردن ومع المصري والزمالك ولهم كل الدعم من أجل الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية والتأهل إلى كأس العالم".

وأضاف: "نجحنا في 2006 و2008 و2010، لأن المنتخب كان يضم عناصر شابة عديدة واندمج أكثر من جيل مما منح الخبرات والحماس واللاعبين الكبار ساعدونا بشدة وهو ما ينقص الجيل الحالي".