حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر يكشف حقيقة اعتزاله التدريب

حسن شحاتة
حسن شحاتة

حسن شحاتة.. كشف حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر حقيقة اعتزاله التدريب كما يردد البعض، مؤكدا أنه ليس مختفيا أو مبتعدا عن التدريب كما يردد البعض وأنه موجود ولديه عروض تدريبية كثيرة.

 

وقال حسن شحاتة في مداخلة هاتفية عبر برنامج الكابتن: لست مختفيا ولكن لا توجد عروض جيدة بالنسبة لي للعودة على مستوي التدريب.

واختتم حسن شحاتة  بأنه إذا كان هناك عرض جيد من نادي أو من منتخب فلن يعترض وأنه موجود وسيدرس العرض المناسب.


وفي وقت سابق أعرب حسن شحاتة نجم الزمالك السابق ومدرب المنتخب المصري الأسبق، عن حزنه بسبب ما يحدث من تجاهل ضده من نادي الزمالك.

 

وقال شحاته خلال تصريحات بقناة ام بي سي مصر، ردا علي سؤال مهيب عبد الهادي " إنت فين من نادي الزمالك وهل ممكن تعود لتدريب الزمالك؟ ليجيب شحاته متأثرا:" هما مش حاطين حسن شحاتة خالص في الحسبان مش موجود في الصورة ولكن عند ربنا".

 

وسأل الإعلامي مهيب عبد الهادي، حسن شحاته عن من يتجاهله، ليجيب المعلم،:" فيه أسماء معينة مش شايفين حسن شحاتة زملكاوي ولكن ربنا موجود".


وكشف حسن شحاتة نجم الزمالك السابق، كواليس بداية مسيرته مع الساحرة المستديرة.

 

وقال  شحاته خلال تصريحات تلفزيونية،:"بدأت كرة القدم مع نادي الزمالك وكانت الجماهير بتطلع اشاعات وقتها إن فيه منافسة بيني وبين فاروق جعفر وعلي خليل داخل الملعب وده لم يكن صحيحا.

 

وأوضح حسن شحاته،:" كانت المقارنة دايما  ان الأهلي فيه محمود الخطيب والزمالك حسن شحاته.

 

وأكمل شحاته،:" اعتزلت كرة القدم في سن الـ 36 وبدأت أول مسيرة تدريبية لي مع فرق الناشئين في الزمالك وأحرزت بهم بطولة الجمهورية وبعدها عينت مساعد للفريق الأول للزمالك".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1