صلاح يقود ليفربول لفوز عريض على برينتفورد.. وتأمين صدارة الدوري الإنجليزي

متن نيوز

قاد النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول لفوز عريض على مضيفه برينتفورد، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب الأخير، في افتتاح الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وشهدت مباراة ليفربول وبرينتفورد عودة محمد صلاح للمشاركة من جديد، بعد غياب شهر ونصف منذ آخر مباراة رفقة الريدز، وذلك بعد تعرضه للإصابة في مباراة مصر وغانا في دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وشارك محمد صلاح في الدقيقة 44 من عمر المباراة، حيث حل بديلًا للبرتغالي دييجو جوتا الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة، ولم يتمكن من استكمال المباراة.

افتتح داروين نونيز أهداف المباراة في الدقيقة 35، بعد تمريرة من جوتا وضعها الأول في المرمى بطريقة رائعة من فوق حارس برينتفورد.

وأضاف أليكسيس ماك أليستر الهدف الثاني للريدز بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح.

وأضاف محمد صلاح هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 68، بعدما استلم الكرة من جاكبو وانطلق نحو مرمى برنتفورد، حيث راوغ الحارس وسدد الكرة على يسار منطقة الجزاء.

وسجل إيفان توني هدف تقليص الفارق لصالح برنتفورد، في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من ريجيلون أبعدها كيلير حارس ليفربول، لتجد إيفان توني الذي سجل الكرة في المرمى.

واختتم كودي جاكبو رباعية ليفربول في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز، وصل ليفربول إلى النقطة 57 معززًا موقفه في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما خاض 25 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 6 مباريات وتلقى هزيمتين.