تردد قناة mbc ماكس الجديد 2024

تردد قناة mbc ماكس
تردد قناة mbc ماكس الجديد 2024

تردد قناة mbc ماكس الجديد 2024..  يعتبر تردد قناة ماكس من الكلمات الأكثر شهرة على محركات البحث ويبحث الملايين من العرب عنها بشكل يومي، وذلك من أجل مشاهدة الأفلام الرائعة التي دأبت هذه القناة على القناة على تقديم أحدث الأفلام الهوليوودية.


تأسست قناة mbc ماكس في عام 2008 كجزء من مجموعة قنوات ام بي سي الفضائية، ومنذ ذلك الحين، حافظت القناة على مكانتها كواحدة من أبرز الوجهات الترفيهية في المنطقة، وتميزت بتقديم محتوى متميز وجودة عالية في عرض الأفلام، حصلت القناة على إعجاب ملايين الأشخاص في الوطن العربي.

واحتلت مكانة مرموقة بين القنوات العربية المخصصة لعرض الأفلام الأجنبية، إلى جنب أختها الكبرى ام بي سي تو والتي تعتبر أفضل القنوات العربية المجانية العارضة للأفلام، ونظرا للأهمية الكبيرة التي تحظى بها القناة، يسرنا أعزائنا الكرام أن نقدم لكم التردد الجديد الخاص بها، على جميع الأقمار الصناعية وبجودات مختلفة، حيث أنها أصبحت تبث بجودة hd.

 


  • تردد قناة mbc ماكس
    القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب تصحيح الخطأ
    نايل سات 11470 27500 عمودي 5/6
    عرب سات 12282 27500 عمودي 5/6
     


تعرض قناة ماكس مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية الأمريكية، بمختلف الأنواع والأجناس، مثل الدراما، والإثارة، والكوميديا، والخيال العلمي، وغيرها، ويعتبر هذا هو المحتوى الرئيسي للقناة، حيث تعتبر متخصصة في هذا المجال دون غيرها من القنوات الأخرى، وتعرض القناة أحيانا بعض البرامج المتعلقة بكواليس صناعة الأفلام بالإضافة إلى أخبار مشاهير هوليوود.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1