المؤهلات المطلوبة لوظائف شركة المياه السعودية.. وأماكن العمل

 المؤهلات المطلوبة
المؤهلات المطلوبة لوظائف شركة المياه السعودية

وظائف شركة المياه الوطنية السعودية.. أعلنت شركة المياه الوطنية (NWC) في المملكة العربية السعودية، عن فتح باب التقديم على وظائف شركة المياه الوطنية السعودية لكافة المؤهلات والتخصصات.


حيث أوضحت شركة المياه الوطنية (NWC)في السعودية، عن التفاصيل الكاملة التي تخص وظائف شركة المياه الوطنية السعودية، التي منحتها الشركة لتشغيل 200 وظيفة لكافة المؤهلات والتخصصات بكافة فروع الشركة في كافة مناطق المملكة.

 

وأفاد بيان الشركة بأن وظائف شركة المياه الوطنية التي يتم تقديمها عبر موقعها الرسمي عبر بوابة التوظيف، والتي تستهدف لحملة الثانوية فأعلى ولا يشترط وجود خبرة.

الجدير بالذكر بأن شركة المياه الوطنية قد تم تأسيسها في سنة 2008 حيث أنها تعد شركة مساهمة سعودية، حيث أن الشركة تقدم العديد من الخدمات المختلفة سواء في المياه والصرف الصحي، كما تعمل الشركة على ربط المنازل بالعديد من شبكات مياه والصرف الصحي.

 

ما هي المؤهلات المطلوبة لوظائف شركة المياه السعودية؟


أعلن شركة المياه الوطنية السعودية، عن المؤهلات المطلوبة لوظائف شركة المياه السعودية، والتي تضمنت الثانوية العامة، وحملة الدبلوم، وحملة البكالوريوس فما فوق، وأكدت الشركة على أن هناك أكثر من 50 وظيفة لا يشترط فيها الخبرة.

 

وعن مجالات العمل الذي يريدون البحث فيها والتي تضمنت وظائف إدارية ووظائف قانونية ووظائف مالية ووظائف تقنية ووظائف مساندة ووظائف هندسية ووظائف فنية ووظائف حراسات أمنية  ووظائف أخرى متعددة.


ما هي أماكن العمل في وظائف شركة المياه السعودية؟


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بشأن التعرف على أماكن العمل في وظائف شركة المياه السعودية والتي شملت المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى والمنطقة الشمالية والمنطقة الجنوبية.


يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن التقديم في وظائف شركة المياه الوطنية السعودية،  إليكم الخطوات التالية:

 

الدخول إلى موقع شركة المياه الوطنية السعودية

 قم بالنقر على كلمة (التوظيف) في أسفل الصفحة

 قم بالنقر على موقع التوظيف

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1