موعد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع والقنوات الناقلة

متن نيوز

يعد مسلسل المداح 4 الحلقة ١ من أكثر العناوين رواجًا عبر محركات البحث المختلفة في الساعات الماضية، بالتزامن مع اقتراب موعد عرض الجزء الرابع من مسلسل المداح الحلقة ١ كاملة.

 

مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة ١ كاملة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وتميز بأن قصته تختلف عن غيرها من المسلسلات، حيث يعد ١ من الأعمال التي تعتمد على عنصر التشويق وجذب المشاهدين بشدة.

 

المداح 4 الحلقه 1

نال إعلان مسلسل المداح 4 الحلقه 1 إشادة كبيرة من الجمهور، وجاءت ردود الافعال على برومو مسلسل المداح 4 الحلقه ١ كاملة إيجابية.

 

وتدور أحداث وقصة مسلسل المداح ٤ الحلقة ١ أسطورة العشق حول «صابر المداح» الذي يقوم بدوره الفنان حمادة هلال، الذي سخر حياته في خدمة الناس وعلاجهم من السحر في ويعالج «صابر» الناس بالقرآن، وتتطور الأحداث عن الأجزاء الآخرى في مسلسل المداح الجزء ٤ الحلقة 1 كاملة ليحمل له القدر العديد من المفاجآت.

 

ويرزق «صابر» حمادة هلال في مسلسل المداح ٤ الحلقة الاولى بطفل، وما يزيد من قوة العمل، بمحاولة الكثير في إيهام «صابر» في المداح ٤ الحلقه الاولى بأن الطفل ليس ابنه، وأنه ابن الشيطان، ليدخل في صراعات كبيرة في المداح 4 الاولى ويقرر السفر إلى بلاد كثيرة وبعيدة للوصول إلى الحقيقة في المداح ٤ الاولى كاملة.

 

ومن المقرر عرض مسلسل المداح الجزء الرابع مع بداية شهر رمضان المبارك، وتنطلق الحلقة الاولى مسلسل المداح الجزء الرابع حلقة ١ في تمام الساعة الثامنة مساءً، ولم تعلن القنوات الناقلة حتى الآن عن موعد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع حلقه ١ كاملة.

 

يشارك في بطولة مسلسل المداح كوكبة من نجوم الفن، وهم: الفنان حمادة هلال هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبدالعزيز.