وسط انتعاش كبير في مبيعاتها.. أسعار الورد الأحمر في عيد الحب بالسعودية

 أسعار الورد الأحمر
أسعار الورد الأحمر في عيد الحب بالسعودية

ورد.. شهدت محال الورود في مدينة الرياض انتعاشًا لافتًا في مبيعاتها بالتزامن مع عيد الحب.

 

 حيث تُقدر بعض المتاجر مبيعاتها اليومية في هذا اليوم بـ100 ألف ريال وأفادت تقارير صحفية بأن إنفاق السعوديين على الورود قد يصل إلى 2 مليار ريال سنويًا، وترتفع أسعار الورد الأحمر في عيد الحب، حيث يتضاعف سعره ضعفين، وتبدأ أسعار الحبة الواحدة من 10 ريالات، بينما تصل أسعار الباقة إلى 100 ريال.


كما أن الإقبال على شراء الورد الأحمر في 72 ساعة قبل عيد الحب يشهد زيادة لافتة، حيث يصل حجم الإقبال على الورد الأحمر إلى 60%. وتشهد مبيعات عيد الحب إقبالًا لافتًا مقارنة بعيد الأم أو مواسم الأعياد الأخرى.


واكتست محال الورد في الرياض باللون الأحمر مع كثافة إقبال لافتة من قبل الزبائن، بينما وصلت بعض بوكيهات الورد في التطبيقات الخاصة إلى 800 ريال وحتى 3945 ريالًا، وفقًا لـ "العربية. نت".

 

ويُعد عيد الحب من أكثر المناسبات رواجًا في المملكة العربية السعودية، حيث يُقبل الكثير من السعوديين على شراء الورود والهدايا للتعبير عن حبهم وتقديرهم.

 

ويُعد الورد الأحمر من أكثر أنواع الورود رواجًا في عيد الحب، حيث يرمز إلى الحب والعاطفة وتُقدم بعض المتاجر عروضًا خاصة على الورود والهدايا في عيد الحب ويُمكن للراغبين في شراء الورود في عيد الحب زيارة محال الورود أو شرائها عبر الإنترنت.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1