شروط وظائف شركة سابك السعودية.. والخطوات

شركة سابك السعودية
شركة سابك السعودية

ما هي وظائف شركة سابك السعودية؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.


أعلنت شركة سابك السعودية، عن توفير وظائف شركة سابك السعودية للحاصلين على شهادة البكالوريوس فأعلى، حيث أن الشركة تتميز بأنها متعددة الصناعات وتهتم دائمًا بتلبية احتياجات عملائها، خلال التقرير المفصل سنتعرف على أبرز التخصصات والشروط المطلوب توافرها.

 


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على وظائف شركة سابك السعودية، والتي تعمل على فهم احتياجاتهم وتطوير المنتجات لتناسب أذواقهم.


تمتلك الشركة أفضل المنتجات والخبرات الفنية التي تواكب العصر خاصة وأن الشركة تتميز بأنها متعددة الصناعات في مجال البتروكيماويات، والكيماويات، المبلمرات الصناعية، الأسمدة والمعادن.


لدى الشركة منظومة متكاملة من مراكز التقنية والابتكار تتوزع على خمس مناطق جغرافية وهي الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، الشرق الأوسط، جنوب آسيا، شمال آسيا وتملك الشركة 9،948 براءة اختراع دولية.

 

وعن مجالات شركة سابك بالسعودية هي الكيماويات، البلاستيك الاستهلاكي والمتخصص، المغذيات الزراعية، والمعادن، أعلنت شركة سابك السعودية، عن التخصصات المطلوبة لوظائف الشركة وهي كالتالي القانون، والاقتصاد، والمحاسبة، والمالية، والحفر الكيميائي، وعلوم المواد، والهندسة الكيميائية، وهندسة العمليات، والهندسة.

 

ما هي طريقة التقديم على وظائف شركة سابك؟


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على طريقة التقديم على وظائف شركة سابك من خلال رابط وظائف شركة سابك الرسمي.


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على شروط وظائف شركة سابك السعودية، عزيزي القارئ إليكم الشروط التالية:

 

  •   يجب أن يكون المتقدم للوظائف حاصلا على الجنسية السعودية
  • تتطلب الوظائف الحصول على البكالوريوس فأعلى فالتخصصات المطلوبة
    من الضروري أن  توفر الخبرات والمهارات اللازمة لكل وظيفة
  • يجب أن يكون المتقدم بإجادة اللغة الإنجليزية.

 

وعن مميزات العمل في شركة سابك، هي أن من يعمل بالشركة هي راتب شهري مجزي ويحصل العامل على بدل سكن 25% من الراتب الأساسي أو سكن عيني، وبدل مواصلات 10% من الراتب الأساسي، وبدل تعيين، وتأمين طبي للموظف وعائلته والمعالين، ونظام ادخار مع مساهمة من الشركة، ونظام تملك المنازل، ومكافأة أداء سنوية، ونظام زيادة رواتب سنوي وترقيات، وإجازة سنوية لا تقل عن 30 يوما، ومكافأة خدمة مستمرة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1