الإثنين 26 فبراير 2024
booked.net

قناة براعم للأطفال 2024 على النايل سات

قناة براعم للأطفال
قناة براعم للأطفال 2024 على النايل سات

قناة براعم للأطفال 2024 على النايل سات.. منذ انطلاقها في عام 2019، أسست قناة براعم نفسها كأول قناة عربية مفتوحة على النايل سات، مخصصة بشكل خاص للأطفال في مرحلة ما قبل الدراسة، تحديدا الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و6 سنوات، ومع التركيز الشديد على تقديم محتوى تعليمي ممزوج بالترفيه.

حيث تهدف قناة براعم إلى تنمية مهارات الأطفال الأساسية وتأهيلهم للانتقال بسلاسة إلى الحياة المدرسية، ومن خلال برامجها المتنوعة، تقدم القناة تجربة غنية ومفيدة تساعد في بناء أساس متين للتعلم لدى الصغار.

 

يبدأ بث قناة براعم يوميا من الساعة الخامسة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، مما يوفر نافذة واسعة لأطفالكم للاستمتاع بالبرامج التعليمية والترفيهية المصممة خصيصا لتنمية مهاراتهم العقلية والإبداعية.

 

قناة براعم للأطفال 2024 على النايل سات


  • القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
    النايل سات 10930 أفقي 22000
     


تبدأ يومها بفقرة ترحيبية تحمل اسم “أحلى صباح”، لتشكل بداية مفعمة بالحيوية والنشاط للصغار، تليها مجموعة من الفقرات والبرامج المتنوعة التي تهدف إلى تثقيف وترفيه الأطفال على حد سواء، وبين هذه الفقرات، تبرز “حروف ورسوم” و”فافا” و”المرح والألوان” و”نام القمر” كبعض من أبرز الأقسام اليومية التي تعرضها القناة.


تعرض براعم العديد من العناوين المميزة التي تتراوح بين التعليمية والترفيهية، منها “الأرقام الجميلة”، “بالوبو”، “جزيرة لولو”، “مغامرات نور”، “روب الآلي”، “يوكي”، “حديقة المرح”، “حكاية النمر بيرسي”، “الحيوانات الآلية”، “كيمي”، “قطار الديناصور”، “بومبا”، و”مزرعة بيبا”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1